26‏/01‏/2011

المطــر "لا" يغســل الهموم =)



صباح رمادي..غائم..وممطر
قطرات باردة.. انسيابية..
قيل لي يوما في رسالة نصية : المطر يغسل الهموم..!
فـ وقفت مسلمة امري للمطر ورذاذه..ينهمر على رأسي..يهل كالدمع على وجنتي ..ام تراه دمعي !!!
اتنهد..هواء ساخن..واتنشق الهواء النقي الذي لم يختلط بشقاء قلبي..واضطراب رئتاي..

عل المطر يغسل همي..
يزادد المطر قوه..وقطراته تؤلم جسدي..استبشر خيراً..هكذا ستزول احزاني بالتأكيد..
افتح يداي للغيم راغبة في ضم القطرات..قطرة قطره.. افتح يدي ليزيح ألمي وضعفي.. ليطهرني !
ارتجف جسدي بغته..فالنسيم البارد والماء يهزان مناعتي الضعيفة بطبيعة الحال !
لا بأس ببعض الحمى والزكام ان كنت سأشفى من مرض ادهى..
خف المطر.. ثم توقف.. لا..لا تتوقف.. افتح يداي اكثر.. ادعوه لي.. انني هنا..
آه يا مطر.. لو دمعاتك لم تغسلني.. هــآهي دمعــآتي تغسلني..
ما زلت ممتلئه بالحزن والاكتئاب..ما زلت اشعر بالوحدة والإرهاق..مازالت الحياة تسلبتني الرغبة بالاستمرار..!!
مــآزال الأعزاء .. يهزمونني.. وما زلت أهزم نفسي !!
أنهمر يا مطر.. أنهــمري يا دموع.. أأغسلني بالماء .. أو أغسلني بدمــآء !!
،،
،

صباح رمادي..غائم وممطر
اضم الغطاء الدافئ على جسدي..اسعى لإيقاف ارتجاف اعضائي..
اسعل..فأعطس..ثم اهذي : ككل شي آخر آمنت به وخذلني ..شكراً مطر !

هناك 6 تعليقات:

  1. ،


    قطراتك حقاً حزينة ، غمرتني بالحزن ،

    ولكن للحظات فقط ..

    فقد عاهدت نفسي وآمنت بأني سأكون الأسعد هذا العام

    ،

    وقعت في بعض لحظات الحزن ، ولكن اذكر نفسي دائما بعهدي الذي قطعته ، واتذكر الخالق الذي يحيط بي ويحميني ويحفظني ، فتتلاشى لحظة الحزن بلحظات من الهدوء والاستقرار ..


    أرجو من الله لك كل خير وسعادة

    أختك ياسمين

    ردحذف
  2. أسير تحت حبات المطر المنهمرة بقوة

    أسير لا أعبأ إن غمرني فتبللت ثيابي

    دع المطر يغسل همومي

    دعه يطهر أدراني

    ردحذف
  3. المطر احيانا يغسل هموم البشر .. حينما يبدو كقطرات الندى على ورق الشجر .. انة احيانا نداء القطر ..
    وحينما تصفحات بعض المدونات دققت النظر عندما وجهت انتباهى أديبة يمنية فى قلمها عناقيد لؤلؤ لا تبتذل ومن
    هنا عرجت على ماتقرأة الأديبة وما ترك فى نفسها من أثر فوجدت أنها على حق بذوقها المقتدر تحياتى لهما فقد اثلجت المدونة الصدر (ابراهيم خليل-رئيس جريدة التل الكبير كوم).. وهى وليدة ثورة 25 يناير فى مصر وتنادى بالحرية.

    ردحذف
  4. وينك : (


    ..؟؟

    توتو

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم اضافة مدونتك الى دليل المدونات العربية

    http://blogger-dalil.blogspot.com/

    ردحذف